تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوفد الصحراوي يلتقي أعضاء الفريق البرلماني الموريتاني للصداقة مع الجمهورية الصحراوية

نشر في

أنواكشوط 27 مارس 2021 (واص) - اجتمع اليوم بأنواكشوط الوفد الصحراوي الذي يقوم بزيارة إلى دولة موريتانية الشقيقة، برئاسة عضو الأمانة الوطنية الوزير المستشار برئاسة الجمهورية المكلف بالشؤون السياسية البشير مصطفى السيد، بأعضاء من الفريق البرلماني الموريتاني للصداقة مع الجمهورية الصحراوية.
وحضر الاجتماع عن الفريق البرلماني الموريتاني الرئيس النائب خليلو الدد والنائب لادجي طراوري، وقد تحدثا عن دور الفريق في الدبلوماسية البرلمانية الداعمة لحق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره والتعريف بالقضية الصحراوية ودعم العمل البرلماني المشترك بين البلدين، وتحدث النائب خليلو الدد عن أهمية فريق الصداقة البرلماني وعن عزمهم تنظيم أنشطة مشتركة بعد استئناف العمل.
وأطلع رئيس الوفد الصحراوي الوزير المستشار البشير مصطفى السيد، عضوي الفريق على تطورات القضية الصحراوية والتحديات الكبرى التي تواجه شعوب المنطقة، مثمنا الدور البرلماني الذي يقوم به فريق الصداقة البرلماني بالساحة الموريتانية.
ويرافق الوزير المستشار في زيارته لموريتانيا كل من المستشار بالرئاسة المكلف بالمدن المحتلة والجاليات الشيخ ماء العينين الشيخ لكبير والمستشارة بالرئاسة المكلفة بملف العالم العربي النانة لبات الرشيد والمكلف بمهمة في الرئاسة ماء العينين أتقانة.
( واص ) 090/110