تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس البوتسواني يهنىء الشعب الصحراوي وقيادته بمناسبة الذكرى 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية

نشر في

خابروني (بوتسوانا) 23 فبراير 2021 (واص)- وجه رئيس جمهورية بوتسوانا، الدكتور موغويتسي ماسيسي، رسالة يوم الثلاثاء هنأ فيها رئيس الجمهورية الصحراوية الأمين العام لجبهة البوليساريو، السيد ابراهيم غالي، والشعب الصحراوي، بمناسبة الذكرى 45 لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
 
وقدم الرئيس البوتسواني إلى رئيس الجمهورية "ومن خلاله إلى حكومة وشعب الجمهورية الصحراوية العربية الديمقراطية، تهانينا الحارة بالذكرى 45 لاستقلال بلادكم”، مثمنا "صمودكم وجهودكم الحثيثة لحل قضية الجمهورية الصحراوية"، ومعبرا عن قناعته "أنه من خلال قيادتكم الحكيمة وتضامن الدول ذات التفكير المماثل مثل بوتسوانا، سيتم التوصل إلى حل مستدام”.
 
من جهة أخرى أكد الرئيس البوتسواني "مجددًا التزامي الشخصي والتزام حكومتي بمواصلة العمل معكم ومع حكومتكم من أجل تعزيز أواصر الصداقة والتعاون المثمر القائمة بين بلدينا. كما أود أن أكرر التزام حكومتي ودعمها المستمر لشعب الجمهورية الصحراوية في سعيه لنيل حقه غير القابل للتصرف في تقرير المصير”.
 
وعبر الرئيس البوتسواني في ختام رسالته عن "أطيب تمنياتي بموفور الصحة والسلامة لشعب الجمهورية الصحراوية خلال هذا الوقت الصعب في ظل جائحة كوفيد -19”. (واص)
090/500/60 (واص)