ولاية العيون تستقبل دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي

ولاية العيون (مخيمات اللاجئين) 24 يناير 2021 (واص)- إستقبلت جماهير وسلطات ولاية العيون يوم السبت، دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي قادمين من ميدان الشرف.

وحضر الاستقبال الجماهيري الذي حظي به مقاتلو جيش التحرير الشعبي بدائرة الكلتة، إلى جانب السلطات المحلية والولائية عضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون السيد ابراهيم المخطار بو مخروطة والامين العام للولاية.

وخلال حفل الاستقبال، نوه عضو الامانة الوطنية والي الولاية بالروح المثالية للمقاتل الصحراوي، معبرا عن سعادة جماهير ولاية العيون بإستقبال دفعة جديدة من أبطالنا الميامين الذين لا يعودون من جبهات القتال إلا وهم محملين ومعززين ببشائر النصر المبين.

ومن جانبهم، عبر مقاتلو جيش التحرير الشعبي عن ثقتهم العالية بقدرة المقاتل الصحراوي في إنتزاع النصر وإستكمال السيادة على كامل تراب الجمهوربة العربية الصحراوية الديمقراطية.

وتبقى هذه المشاهد الرائعة التي يصنعها الشعب الصحراوي بنفس الروح والحماسة في كل مرة يستقبل مجموعة جديدة من أبناءه البررة القادمين من ساحات الوغى بعد تأدية الواجب الوطني المقدس، شاهدة على عظمة هذا الشعب الذي إلتف سريعا وبشكل لا مثيل له حول رائدة كفاحه الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، متجاوبا مع إعلانها الشجاع إستئناف الكفاح المسلح فجر الثالث عشر من نوفمبر 2020.

واص 090/110