تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس ابراهيم غالي يترأس إجتماعا لمجلس الوزراء

نشر في

الشهيد الحافظ ، 28 أكتوبر 2020 (واص) - ترأس اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي اجتماعا لمجلس الوزراء ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية .
وفي كلمته الإفتتاحية ، أوضح الرئيس إبراهيم غالي أن الإحتماع يعقد في ظرف متميز وحساس يطبعه مواصلة انتشار جائحة كورونا التي يعاني منها العالم ، وهو ما تسبب في تأخير بعض البرامج  نتيجة الإجراءات الإحترازية التي خلفتها الجائحة .  
وبالمناسبة جدد الرئيس ابراهيم غالي التأكيد على مواصلة  الإجراءات الوقائية خاصة في ظل انتشار الموجة الثانية من الفيروس التي تجتاح العالم وهوما فرض على بعض الدول الدخول في حالة طوارئ . 
[[{"fid":"28713","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":584,"width":1023,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وسيناقش مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم تحت رئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي ، تقييم برنامج الحكومة الذي سيقدم للمجلس الوطني ومراجعته .
 هذا إلى جانب تقديم إحاطة شاملة عن الوضعية الراهنة التي تعرفها القضية الصحراوية على المستويين الاقليمي والدولي خاصة في افق مناقشة مجلس الأمن للقضية . (واص)
090/105.