والي ولاية الداخلة يشرف على افتتاح الموسم الاجتماعي لدار المرأة بالولاية

ولاية الداخلة 19 سبتمبر 2020 (واص) - تم اليوم افتتاح الموسم الاجتماعي لدار المرأة بولاية الداخلة ، تحت إشراف والي الولاية عضو الأمانة الوطنية السيد أمربيه المامي الداي وبحضور أعضاء من المجلس الجهوي واتحاد النساء.

وبعد الاستماع للنشيد الوطني  ، ذكرت الأمينة الجهوية للنساء الأخت مريم الشيخ بالظرفية التي يفتتح فيها الموسم جراء انتشار جائحة كورونا ، وهو ما تطلب توفير كل الإمكانيات بغية ضمان سير حسن للموسم عبر إتباع الإجراءات والتدابير المتخذة للوقاية من كورونا. 

والي الولاية وفي كلمته بالمناسبة، نوه بالمجهودات التي يبذلها الطاقم المشرف على دار المرأة في جميع المجالات خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي ، داعيا إلى الالتزام بالإجراءات المطروحة للوقاية من فيروس كورونا. 

واستغل السيد الوالي الفرصة للتطرق إلى الحالة السياسية داخليا وخارجيا في ظل الوضعية الحالية التي يعرفها العالم ، إلى جانب أهم الاستحقاقات المقبلة وكيفية التحضير لها.

حفل التخرج عرف عرض شريط مصور حول تاريخ افتتاح دار المرأة وأقسامها ، وأهم الورشات الموجودة بها : الخياطة ، الحلويات ، الغسيل وأبرز الأنشطة الموجودة بدار المرأة ، إلى جانب تكريم عدد من العاملات عرفانا لهن بالتميز والعطاء.

( واص ) 090/100