تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس إبراهيم غالي يتلقى رسالة تعزية من نظيره الجزائري إثر رحيل القائد أمحمد خداد

نشر في

الشهيد الحافظ ، 09 أبريل 2020 (واص) - تلقى رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي رسالة تعزية من نظيره الجزائري السيد عبد المجيد تبون ، عبر له فيها عن تعازيه في رحيل القائد والدبلوماسي أمحمد خداد .
وقال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون في رسالة التعزية " لقد كان الفقيد أحد الرجالات الأفذاذ الذين افنوا حياتهم في الذود عن قضيتكم العادلة ، مقدما الى جانب رفقائه في جبهة البوليساريو أروع دروس الصمود والتضحية للدفاع عن حق الشعب الصحراوي المشروع في الحرية وتقرير المصير والحفاظ على أمته ووحدته" .
كما كان يجسد - يضيف الرئيس الجزائري في رسالة التعزية - تمسك الشعب الصحراوي بنيل حقوقه بالوسائل السلمية والقانونية من خلال عمله المثابر مع هيئة الأمم المتحدة والشركاء الدوليين .
وبرحيل أمحمد خداد - يقول الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون - يفقد الشعب الصحراوي أحد رموزه المشهود لهم بالحنكة والحكمة والإخلاص للوطن ، مما أكسبه الاحترام والتعاطف في مختلف المحافل الدولية التي رافع فيها عن الشعب الصحراوي بكل حزم وإصرار في العيش في كنف الحرية والكرامة واستكمالا لتصفية الاستعمار من إفريقيا والعالم  .
وعبر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون عن تعازيه الحارة للشعب الصحراوي قاطبة ولعائلة الفقيد خاصة ، متضرعا الى الله العلي القدير أن يشمله بواسع رحمته . (واص)
090/105.