ولاية الداخلة : حملة تعقيم واسعة تشمل المقرات والمرافق والدوائر للوقاية من فيروس كورونا

ولاية الداخلة ، 30 مارس 2020 (واص) - باشراف من وزارة المياه والبيئة عبر مديريتها الجهوية بالولاية انطلقت عملية التعقيم التي شملت كافة المرافق والمقرات ودوائر ولاية الداخلة ، وذلك في اطار الخطة التي اقرتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا العالمي .

العملية جرت بحضور السلطات الحهوية للولاية ، حيث بدات العملية بالمقرات العمومية والمدارس التربوية ودور الحضانة وحظائر الحيوانات بكل من دوائر بئر انزران ، العين البيضاء وأكليبات الفولة .

الحماية  المدنية باعوانها وشاحناتها المجهزة بكافة الوسائل التقنية  وسوائل التعقيم التي تخلط مع المياه والالبسة الواقية التي يرتدينها الاعوان سخرت جميعها لتعقيم الاماكن العامة والخاصة تفاديا لاي انتشار للفيروسات الناقلة للامراض .

المياه والبئية هي الاخرى وعبر مديرتها الجهوية بالولاية شاركت بمنتسبيها وصهاريجها وشاحنات نقل القمامة التي وضعتها تحت تصرف مركزية الحماية المدنية للمساهمة معها في هذه العملية .

المواطنون ثمنوا العملية ووصفوها بالهامة خاصة عندما يتعلق بالامر بحياة الافراد وممتلكاتهم ختصة في هذا الظرف الذي يشهد فيه العالم انتشار فيروس كورونا العالمي .

كما لقت العملية تجاوبا فعالا من لدن المواطنين الذين استحسنوا العملية وعبر عن استعدادهم للمساهمة في مثل هكذا اعمال ، معتبرين المسؤولية مسؤولية الجميع .(واص)
090/105