عملية تطهير وتعقيم المؤسسات والمرافق الخدماتية تنطلق بولاية بوجدور

ولاية بوجدور 28 مارس 2020 (واص) ـ انطلقت اليوم السبت بولاية بوجدور عملية تطهير وتعقيم المؤسسات والمرافق الخدماتية في إطار الحملة التي تقودها وزارة المياه والبيئة وبمشاركة الحماية المدنية ، تطبيقا لحزمة الإجراءات والتدابير الوقائية من فيروس كورونا ، وذلك بحضور وزير المياه والبيئة السيد أدة إبراهيم أحميم.

المديرية الجهوية للمياه والبيئة بولاية بوجدور أبانت عن قدرة في التنظيم وحشد أطقمها العاملة في الحملة التي تشمل التعقيم والتطهير لكافة المرافق العامة والأسواق ونقاط جمع النفايات.

وتتواصل العملية في ولاية بوجدور على مدار يومين في محطتها الرابعة بعدما شملت على التوالي ولايات العيون ، أوسرد والسمارة ، حيث تتركز على جمع النفايات والرش والتعقيم الشامل لكافة الدوائر والأحياء السكنية والأسواق ، ونظافة حاويات المياه والحظائر داخل الأحياء السكنية وإبعادها خارج النطاق الداخلي عبر عملية التطهير والتعقيم والرش الصحي من خلال أربع فرق راجلة وأخرى متنقلة مدعومة بشاحنات وصهاريج.

وقد لقيت العملية استحسان المواطنين الذين عبروا عن دعمهم للإجراءات التي اتخذتها الدولة الصحراوية للحيلولة دون انتشار وباء فيروس كورونا الذي يتمدد عبر العالم.

( واص ) 090/105