تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المنتدى الشباني العالمي للتضامن مع القضية الصحراوية : تكريم شخصيات ساهمت في التعريف بالنضال المشروع للشعب الصحراوي

نشر في

الشهيد الحافظ ، 12 مارس 2020 (واص) - كرم اليوم اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب شخصيات دولية ووطنية ساهمت اثناء توليها قيادة هيئات دولية شبانية التعريف بالنضال المشروع الذي يخوضه الشعب الصحراوي بقيادة ممثله الشرعي والوحيد " جبهة البوليساريو " . 
 
حفل التكريم حضره مسؤول امانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه ، وأعضاء من الامانة الوطنية والحكومة والوفود المشاركة في المنتدى الشباني العالمي للتضامن مع القضية الصحراوية . 
 
اتحاد الشبيبة الصحراوية كرم شخصيات فارقت الحياة  من فنزيلا ، جنوب افريقيا ، السويد ، بالاضافة الى بابا السيد اثناء توليه حقيبة الخارجية في اتحاد الشبيبة واسهاماته في هذا المجال ، هذه الشخصيات التي ساهمت في التعريف بالكفاح العادل الذي يخوضه الشعب الصحراوي من أجل الحصول على حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال . 
 
مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، خطري أدوه  وفي كلمته بالمناسبة ، اعتبر المنتدى في حد ذاته يشكل دعامة ويؤسس لتجربة جديدة للمرافعة عن القضية الصحراوية ، مشيرا الى أنه " يضع الهيئات الدولية خاصة الشبانية للوقوف عن قرب على أوجه معاناة الشعب الصحراوي " . 
[[{"fid":"25699","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1536,"width":2048,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
ولكن أيضا - يضيف خطري أدوه - التعرف عن كثب على المسار السلمي الذي يخوضه الشعب الصحراوي من اجل تمكنه من حقوقه كاملة . (واص)
090/105.