تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الطلبة الصحراويون بالغرب الجزائري يخلدون ذكرى إعلان الجمهورية بتنظيم عدة أنشطة

نشر في

مستغانم (الجزائر)، 28 فبراير 2020 (واص) - خلد أمس الخميس الطلبة الصحراويون الدارسين بالغرب الجزائري الذكرى الـ 44 لإعلان الجمهورية الصحراوية  ، بحضور وفد صحراوي يقوده الأمين العام لاتحاد الطلبة مولاي أمحمد إبراهيم ، بالإضافة إلى وفد رسمي يمثل الجامعة وعدد من الطلبة .
فعاليات الاحتفال التي احتضنتها الجامعة المركزية لولاية مستغانم ، عرفت في فترتها الصباحية ، عرض معرض فوتوغرافي ثقافي المرحل التي قطعها الشعب الصحراوي  من خلال بناء مؤسساته ، وكذا إبراز عادات وتقاليد الشعب الصحراوي الذي تميزه عن بقية الشعوب .  
[[{"fid":"25451","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1424,"width":1068,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وفي كلمته الرسمية ، اعتبر عضو الأمانة الوطنية للجبهة السيد مولاي أمحمد إبراهيم الحدث مناسبة يتم من خلالها إبراز أهمية الدلالة الرمزية للذكرى الرابعة والأربعون لإعلان الجمهورية ، مشيرا إلى الظرفية التي يعيشها الشعب الصحراوي مستعرضا أهم التطورات التي تشهدها القضية الصحراوية على المستويين الداخلي والخارجي .
وثمن الأمين العام لاتحاد الطلبة  الجهود التي يبذلهاالجزائر في دعم القضايا التحررية عبر العالم زفي مقدمتها القضية الصحراوية العادلة  . (واص)
090/105