الرئيس ابراهيم غالي يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الجزائري بمناسبة إعادة انتخابه امينا عاما لجبهة البوليساريو

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 11 يناير 2020 (واص) - تلقى رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي رسالة تهنئة من نظيره الجزائري السيد عبد المجيد تبون ، هنأه فيها بمناسبة اعادة انتخابه أمينا عاما للجبهة ورئيسا للجمهورية في المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو .

وقدم الرئيس الجزائري شكره باسم الجزائر حكومة وشعبا لرئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي ، متمنيا له وللشعب الصحراوي مزيدا من الإنجازات والمكاسب .

وأضافت الرسالة " لقد أثبت الشعب الصحراوي من خلال فعاليات المؤتمر الخامس عشر للجبهة وعيه العميق وهمته العالية وصموده البطولي في سبيل تخطي الصعاب وتحقيق المطالب المشروعة في تقرير المصير وبناء مستقبل جديد في كنف الحرية والأمن والاستقرار" .

وأكد الرئيس الجزائري لرئيس الجمهورية عزم الجزائر الراسخ على مواصلة كافة الدعم والمساندة لحق الشعب الصحراوي غير القابل للتصرف في تقرير المصير استكمالا لتصفية الاستمعمار من القارة الإفريقية .

كما عبر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون عن ارتياحه للمستوى المتميز الذي بلغته العلاقات الجزائرية - الصحراوية " الأمر الذي يجعلنا نطمح للعمل سويا من أجل الارتقاء بها إلى مستويات أعلى بما يكرس طموحات شعبينا وتطلعاتهما المستقبلية لمزيد من التقدم والأمن والرفاه" تختم الرسالة (واص)
090/105