رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الكوبي بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الكوبية

بئرلحلو(الأراضي المحررة) 02 يناير2020 (واص) بعث اليوم الخميس رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي رسالة تهنئة الى نظيره الكوبي السيد ميغيل دياز كانيل بمناسبة الذكرى ال 61 لإنتصار الثورة الكوبية  .

" "نيابة عن الشعب ، والحكومة الصحراوية وأصالة عن نفسي ، اسمحوا لي أن أنقل إلى إلى فخامتكم  ومن خلالكم الى الحكومة والشعب الكوبي ، تهانينا الصادقة بمناسبة الذكرى ال 61 لإنتصار الثورة الكوبية" يقول رئيس الجمهورية.

وأكد رئيس الجمهورية لنظيره الكوبي  أن الثورة الكوبية أعطت خلال ستة عقود علامات لا حصر لها من الحزم والمقاومة والبطولة التي تستحق الإعجاب والتقدير ، جعلها  مصدر فخر وإلهام لجميع شعوب العالم ، مشيرا الى قيادة الزعيم و القائد الأبدي ، فيدل كاسترو التي  أثارت تضامنا لا مثيل له في تاريخ البشرية

 وعبر رئيس الجمهورية عن امتنان الشعب الصحراوي وتقديره للدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الثورة الكوبية لقضيتها العادلة وحقها غير القابل للتصرف في ترسيخ نفسها كدولة حرة وذات سيادة.

 وأكد الرئيس للسيد ميغيل دياز كانيل أن الشعب الصحراوي  تشرف بوجود وفد رفيع المستوى من كوبا  في المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو ، في لفتة تظهر الاهتمام الكبير الذي يتمتع به كفاح الشعب الصحراوي داخل كوبا.

 وجدد الرئيس التأكيد على استعداد الجمهورية الصحراوية لمواصلة تقوية أواصر الصداقة والتعاون القوية التي توحد بين البلدين والشعبين، متمنيا للشعب الكوبي الشقيق الرفاهية والازدهار.

 

  120/ 090 (واص)