تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

إنطلاق الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر 15 لجبهة البوليساريو على مستوى الوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ بوجمعة

نشر في

الشهيد الحافظ 17 نوفمبر 2019 (واص) - انطلقت اليوم الأحد، الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر 15 لجبهة البوليساريو على مستوى الوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ بوجمعة .
وافتحت ندوة الوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ بوجمعة بالوقوف دقيقة صمت ترحما على أرواح الشهداء متبوعة بالنشيد الوطني، حيث  تم توزيع الوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ على أربع قطاعات الأول يضم القطاع الإعلامي والسياسي ، والثاني الإداري والقانوني والثالث القطاع الإقتصادي فيما ضم الرابع القطاع الاجتماعي .
وتميزت ندوة اليوم بمناقشة  وثائق برنامج العمل الوطني، لجنة الوضع الراهن ولجنة القانون. 
[[{"fid":"23813","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":4000,"width":6016,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وبعد عرض الوثائق  فُتح باب النقاش الذي أجمعت جل المداخلات فيه على ضرورة الرقابة والمحاسبة في العمل، خاصة في المؤسسات العمومية، وضرورة الانتقال من مرحلة التنظير إلى التطبيق وتقوية التنظيم السياسي ، ودعم جيش التحرير الشعبي الصحراوي .   (واص)
090/105.