تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزراة الشؤون الاجتماعية و ترقية المرأة تحتفل باليوم العالمي للمسنين

نشر في

الشهيد الحافظ 01 اكتوبر 2019 (واص)- احتفلت اليوم وزراة الشؤون الاجتماعية و ترقية المرأة باليوم العالمي للمسنين و الذي يحتفل به العالم في الفاتح اكتوبر من كل عام.
و يأتي الاحتفال باليوم العالمي للمسنين من اجل تسليط الضوء على الإسهامات الكبيرة التي يقدمها كبار السن في المجتمع، ورفع مستوى الوعي بالمشكلات والتحديات التي يواجهونها في عالم اليوم. كما يعمل كبار السن على تقديم إسهامات عدة للمجتمع عن طريق العمل التطوعي، ونقل الخبرات والمعرفة للأجيال الأخرى، من خلال خبراتهم التي اكتسبوها في الحياة، مع التأكيد على قدرتهم على مواصلة العطاء.
و شهد الحدث، الذي حضره ممثلون عن كافة المؤسسات الوطنية، تكريم عدد من المسنين، بالاضافة الى عدد من عمال وزارة الشؤون الاجتماعية و ترقية المرأة. (واص)
090/110
[[{"fid":"23163","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]