رئيس الجمهورية ينوه بدور المجلس الاستشاري في توعية المجتمع والتشبث بالوحدة الوطنية

الشهيد الحافظ 01 أكتوبر 2019 ( واص ) - نوه رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو ، السيد ابراهيم غالي بالدور الريادي للمجلس الاستشاري في الحفاظ على النسق الاجتماعي والتحسيس بخطورة الظواهر التي يمكن أن تعصف بانسجامه ووحدته وكذا التمسك بالوحدة الوطنية كخيار استراتيجي لكل الصحراويين .

الرئيس ابراهيم غالي وخلال ترأسه لاجتماع مكتب المجلس الاستشاري اليوم برئاسة الجمهورية ، نوه بالدور المحوري الذي يقوم به المجلس في التصدي للظواهر وصون وحدة الشعب التي - كما قال - بنيت على مبادئ وأسس جبهة البوليساريو  ، داعيا الجميع بالمناسبة الى تكاثف الجهود من اجل انجاح المحطات المقبلة وفي مقدمتها المؤتمر الخامس عشر للجبهة .

ودعا رئيس الجمهورية  إلى مزيد من الوحدة والتلاحم بين كل الصحراويات و الصحراويين، أينما تواجدوا، على أساس أهداف ومبادئ الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، وفي مقدمتها تحقيق الحرية والكرامة والاستقلال .

الاجتماع  الذي ترأسه رئيس الجمهورية خصص للتحضير للدورة العادية للمجلس الاستشاري و التي ستناقش نقطتين اساسيتين اولها مناقشة روح الوطنية و الدوافع التي جعلت الجبهة تدعو للوحدة الوطنية والأهداف والنتائج  المتوخاة من ذلك الاعلان، اما الثانية تخص استحضار مجموعة من شهداء الوحدة الوطنية خصوصا الذين حضروا التوقيع على وثيقة الوحدة الوطنية وتكريم البعض منهم . (واص)

090/105