وفد المجتمع المدني الصحراوي يختتم زيارته لولاية تلمسان الجزائرية

تلمسان (الجزائر)، 27 سبتمبر 2019 (واص)-
أختتتم وفد شباني صحراوي من أمانة المنظمات الجماهيرية و المجتمع المدني الصحراوي عن أمانة التنظيم السياسي، زيارته لولاية تلمسان في اطار سلسلة لقاءات مع فعاليات من المجتمع المدني الجزائري و تنظيم تكوين حول تقنيات الاتصال و الإرسال الذي تشرف عليه اللجنة الدولية لتنمية الشعوب CISP و ممول من طرف الاتحاد الأوروبي في إطار مشروع إبداع من أجل تنمية قدرات الشباب الصحراوي.

حفل الاختتام حضره مجموعة من الإطارات يتقدمهم رئيس الحضيرة الوطنية و إطارات الحضيرة الوطنية الى جانب مدير مكتب اللجنة الدولية لتنمية الشعوب بالجزائر CISP و أعضاء من المنظمة إلى جانب أساتذة و باحثين من جامعة ابو بكر بالقايد تلمسان و رؤساء جمعيات الجزائرية من بني سنوس ، ندرومة ، عين اقرابة و الأمين العام للغاية النموذجية و أعضاء من هذه الجمعية و إطارات سامية من المجتمع المدني الجزائري وكذا رئيس نقابة الفدرالية المقاولين الشباب.

وكان الاختتام فرصة للوفد الصحراوي لتقديم الشكر و الامتنان والتقدير إلى كافة الحضور على حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة و الشكر الخالص إلى كل من ساهم في اي لقاء من أجل تنمية قدرات الشباب الصحراوي .

رئيس الوفد الصحراوي ، السيد عالي بركة في كلمته بمناسبة اختتام هذه الزيارة ثمن مثل هذه التكوينات ومدى مساهمتها في تنمية قدرات الشباب الصحراوي، مشيرا الى مجموعة اللقاءات التكوينات التي ستساهم دون شك في تعزيز معارف و قدرات الشباب الصحراوي.

وفي ختام الحفل عبر كل طرف عن استعداده على مد اليد من أجل تنمية قدرات و معارف من خلال تبادل الخبرات والتجارب، كما تم الوقوف على مجموعة النقاط المشتركة التي من شأنها أن تعزز العلاقات الثنائية بين فعاليات المجتمع المدني الصحراوي و الجزائري .

و شهد الحفل تقديم وشهادات هدايا من طرف المنظمة المشرفة cisp .(واص)
090/105