تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوفد الحكومي يقف على سير العمل بولاية أوسرد

نشر في

ولاية أوسرد ، 25 سبتمبر 2019 (واص) - وقف اليوم الأربعاء الفريق الحكومي برئاسة الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد الولي اعليك على سير العمل بمرافق وإدارات ولاية أوسرد ، وذلك في إطار الجولة الحكومية التي تقوده إلى مختلف الولايات والمؤسسات الوطنية .
و خلال جولة المعاينة، تفقد الوفد الحكومي عدد من المؤسسات التربوية و المرافق الصحية و الاجتماعية، كما اجتمع مع عدد من المسؤولين عن هذه المرافق من اجل الاطلاع على كيفية سير المرافق و الصعوبات التي تقف عائقا أمام تأديتها للخدمات التي تقدمها لصالح المواطن.
[[{"fid":"22997","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":744,"width":992,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
و اختتمت جولة المعاينة الحكومية بعقد ندوة تم من خلالها عرض تقرير يتضمن كافة المشاكل و الانشغالات المعبر عنها من طرف القائمين على المرافق العمومية للولاية، والذي من المنتظر أن يصادق عليه من طرف المجلس الولائي . (واص)
090/105.