مكتب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الـ 15 للجبهة يعقد اجتماعا لتدارس عمل اللجان الفرعية

الشهيد الحافظ ، 19 سبتمبر 2019 (واص) - عقد اليوم الخميس مكتب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو اجتماعا برئاسة رئيس اللجنة خطري أدوه خصص لدراسة عمل اللجان الفرعية ومحتوى عمل كل لجنة وما يتطلب من وثائق وأساليب وصيغ التحضير .

هذا بالإضافة إلى إشراك لكل من ترى اللجان الفرعية ضرورة الاتصال به أو استشارته لتهيئة أرضيات صلبة للوثائق التحضيرية للندوات السياسية التي ستنظم عبر تواجدات مختلف فروع التنظيم السياسي.

اللجان الفرعية ستنطلق في عملها ابتداءا من يوم السبت القادم بحول الله ٢١ سبتمبر ٢٠١٩.كمرحلة أولية لتتبع بمرحلة لاحقة ستتناول نقاش عمل كل لجنة على حدى ستتمخض عنه الوثائق الرسمية التي ستشكل أرضية النقاش على مستوى الندوات السياسية.

مكتب اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر ذكر مرة أخرى بأن التحضير هو مسؤولية جماعية لكل مناضلي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي أين ما تواجدوا المدعوون إلى رفع التحدي وإفشال رهانات العدو من خلال تصليب عود الوحدة الوطنية ورفض كل محاولات المس من التمثيل الشرعي للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي للصحراويين والتفافهم الدائم حولها كرائدة لكفاحهم الوطني. (واص)

090/105/500.