تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجمهورية الصحراوية تشارك في المنتدى الإفريقي للهجرة

نشر في

القاهرة (مصر)، 16 سبتمبر 2019 (واص) - شاركت الجمهورية الصحراوية في أشغال المنتدى الإفريقي للهجرة الذي احتضنته العاصمة المصرية القاهرة في الفترة الممتدة من 14 إلى 16 سبتمبر الجاري .
الملتقى الإفريقي الذي عقد هذا العام تحت شعار " تعزيز البيانات والبحوث المتعلقة بالهجرة من أجل وضع سياسات تستند إلى الأدلة وتنفيذها من أجل الإدارة الفعالة للهجرة في إفريقيا"، حضره عن الجمهورية الصحراوية وزير الداخلية ، عضو الأمانة الوطنية السيد مصطفى محمد عالي سيدي البشير . 
[[{"fid":"22868","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":780,"width":1040,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
ويهدف الاجتماع إلى إنشاء آلية موثوقة للبيانات والبحوث المتعلقة بالهجرة في القارة من أجل سياسات قائمة على الأدلة .
وسيساعد هذا الاجتماع في توفير الدعم السياسي وتوفير التآزر بين المنتدى الإفريقي للهجرة والإطار الوطني والإقليمي والقاري ذي الصلة لصنع القرار في مجال السياسات للإتحاد الإفريقي . (واص)
090/105.