مكتب المجلس الوطني يعقد اجتماعا تقييما ويقر استئناف العمل بوضع رزنامة للجولات الميدانية للمكاتب الجهوية

الشهيد الحافظ ، 16 سبتمبر 2019 (واص) - عقد مكتب المجلس الوطني يوم الأحد بالشهيد الحافظ اجتماعا برئاسة عضو الأمانة الوطنية، رئيس المجلس الوطني السيد خطري أدوه، استعرض خلاله الوضعية العامة بمختلف المجالات على مستوى الساحة الوطنية وقدم عروضا عن عمل اللجان وتطرق لكل القضايا التي هي محل تعاطي مع الجهاز التنفيذي.

وقرر مكتب المجلس الوطني استئناف العمل بوضع رزنامة للجولات الميدانية للمكاتب الجهوية.

واستحضر مكتب المجلس الوطني الظرفية الحالية و المكاسب التي أحرزها كفاح شعبنا في مختلف الميادين، على المستوى الدبلوماسي والسياسي والاجتماعي والأمني وفي المعارك اليومية التي يخوضها الشعب الصحراوي مع الاحتلال المغربي.

كما سجل مكتب المجلس الوطني الانتصارات المتتالية التي حققتها القضية الصحراوية في الاتحاد الإفريقي وتكريس الدولة الصحراوية بكل مقوماتها وكذا النتائج المحصل عليها في واجهة الصراع على الجبهة القانونية والحقوقية وملف الثروات وتسليط الضوء على انتهاكات حقوق الإنسان المنتهجة ضد جماهير شعبنا في المناطق المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية .

ونوه المكتب بنضالات شعبنا وحث على بذل المزيد من الجهد والنضال لاحراز المكاسب وهزيمة الاحتلال الظالم.

وأشاد بالاستعداد اللامشروط والجاهزية والاقدام الذي يعكسه شموخ أبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي في مواقع الشرف والشهادة وخطوط التماس مع العدو في الجبهات الأمامية بشجاعة وجرأة وإصرار على الذود عن الوطن وتحرير اجزائه المغتصبة.

وحيا بحرارة نضالات جماهير شعبنا في الأرض المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية وفي السجون وعلى رأسهم أبطال اكديم ازيك الأشاوس وباقي الأسرى المدنيين الذين يواجهون السياسات العدوانية وأبشع الأساليب الحاطة من الكرامة وهم شامخون سائرين على الدرب همهم الوحيد قهر الغزاة وتحرير الوطن. (واص)

090/105/900.