تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يتلقى رسالة تهنئة من رئيس الدولة الجزائرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نشر في

بئر لحلو (الاراضي المحررة) 11 غشت 2019 (واص)- تلقى رئيس الجمهورية، الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، رسالة تهنئة من طرف رئيس الدولة الجزائرية السيد عبد القادر بن صالح، و ذلك بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
و خلال الرسالة، تقدم رئيس الدولة الجزائري السيد عبد القادر بن صالح الى نظيره الصحراوي السيد ابراهيم غالي، باسم الجزائر شعبا و حكومة و اصالة عن نفسه ، بأحر التهاني و ازكى التمنيات الاخوية، مقرونة بالدعاء الى العزيز الحكيم ان يديم ثبات الامة الصحراوية و يقوي عزيمتها و ان ينعم عليها بموفور الصحة والهناء و ان يوفق الشعب الصحراوي الشقيق لتحقيق المزيد من التقدم و الرقي في كنف الطمأنينية و الاستقرار تحت قيادتكم الرشيدة.
و اضاف السيد عبد القادر بن صالح في رسالته، "ان هذه الشعيرة المباركة التي تحيي في نفوس المسلمين قيمة التضحية و الايثار و الارتقاء في جو روحاني ينمي فيهم السجايا و الخصال ، نستذكر فيها ابواب الخير و الاحسان، و وصول الارحام  و اظهار الحب و المودة لعامة الاخوان".
و أغتنم الرئيس الجزائري هذه الفرصة ليؤكد على حرصه على  النهوض بعلاقات الاخوة و التضامن التي تربط البلدين الشقيقين الصحراوي و الجزائري الى مستويات اسمى تلبي طلبات شعبينا الشقيقين في الرقي و النمو خدمة لمصالحهما المشتركة، مجددا التأكيد لنظيره الصحراوي على الارادة الخالصة في مواصلة العمل لتجسيد المشروع الافريقي بيما يستجيب و متطلبات التحولات المتسارعة التي يشهدها عالم اليوم، و البحث المتواصل عن احسن السبل الكفيلة بتحقيق اهداف اتحادالقارة الافريقية. (واص)
090/110