تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

دعوة الاتحاد الأوروبي إلى احترام قرارات العدالة الأوروبية

نشر في

الشهيد الحافظ ، 24 يوليو 2019 (واص) - دعا مجلس الوزراء الاتحاد الأوروبي إلى احترام قرارات العدالة الأوروبية المتعلقة بالثروات الطبيعية الصحراوية .
مجلس الوزراء وفي بيان توج اجتماعه أمس الثلاثاء برئاسة الرئيس إبراهيم غالي أستعرض أخر مستجدات القضية الوطنية على مستوى الأمم المتحدة والإتحاد الإفريقي والدعاوى القضائية المرفوعة أمام المحاكم الأوربية في إطار المعركة القانونية ضد النهب الممنهج لثرواتنا الطبيعية مجددا في هذا الإطار دعوته للإتحاد الأوربي لاحترام قرارات العدالة الأوربية وتجنب الإدانة الأخلاقية التي يسببها استمرار تعاطيه مع الاحتلال المغربي في سرقته لثروات الشعب الصحراوي.
من جهة أخرى، أستعرض مجلس الوزراء عدة مداخلات حول السير المنتظم للبرنامج الصيفي للشباب والطلبة ومارافقه من تسفير جيد للجولات الصيفية نحو الجزائر والتحضيرات لانطلاق الجامعة الصيفية لإطارات الدولة الصحراوية وبقية البرامج الوطنية والخدمات العامة، ، مشيداً بالمجهود الوطني العام والمشاركة التي عكست انخراط الجسم الوطني بكافة فئاته واستعداده للمزيد من العطاء والتضحية في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية في الحرية والاستقلال. (واص)
090/105.