تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمين العام لاتحاد العمال يهنئ نظيره الجزائري بمناسبة انتخابه أمينا عاما لاتحاد العمال الجزائريين

نشر في

الشهيد الحافظ 23 يونيو 2019 ( واص ) - هنأ عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد سلامة البشير ، نظيره الجزائري الجديد السيد سليم لباطشة الذي تم انتخابه مؤخرا أمينا لاتحاد العمال الجزائريين خلفا للسيد عبد المجيد سيدي السعيد.  
وجاء في رسالة التهنئة "أخي الأمين العام سليم لباطشة ، بمناسبة تزكيتكم أمينا عاما للعمال الجزائريين يطيب لي ويسعدني باسمي الشخصي وأصالة عن كافة العاملات والعمال الصحراويين ، أن اتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات متمنيًا لشخصكم الكريم التوفيق والنجاح في القيـام بالمهام المسندة إليكم والتي أنتم أهلا لها ، ولمنظمتكم المجيدة مزيدا من التقدم والإزدهار ، وللشعب الجزائري العظيم كل الخير والنماء". 
"أخي الأمين العام سليم لباطشة ، اسمحوا لي بهذه المناسبة أن أعبر لكم عن استعدادنا المطلق ورغبتنا الصادقة في تعزيز وتمتين عرى الصداقة والتحالف التي تربط منظمتينا وشعبينا الشقيقين الجزائري والصحراوي".
تقبلوا أسمى عبارات التقدير والاحترام ، أخوكم سلامة البشير ، الأمين العام للعمال الصحراويين.
للتذكير ، فقد انتخب السي سليم لباطشة مساء الجمعة أمينا عاما للاتحاد العام للعمال الجزائريين خلفا لعبد المجيد سيدي السعيد ، وجرت تزكيته خلال اليوم الأول من المؤتمر الاستثنائي المنعقد بقصر المؤتمرات غرب العاصمة الجزائرية بأغلبية أصوات المندوبين.
سليم لباطشة هو الأمين العام لفدرالية الصناعات التحويلية في الاتحاد العام للعمال الجزائريين، كما أنه نائب سابق لحزب العمال عن ولاية الجزائر العاصمة.
( واص ) 090/100