تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

لليوم الثاني تتواصل امتحانات شهادة التعليم الابتدائي في ظروف عادية

نشر في

ولاية العيون ، 27 ماي 2019 (واص) - تتواصل لليوم الثاني على التوالي امتحانات شهادة التعليم الابتدائي بكافة المؤسسات التربوية بمختلف الولايات ، وسط ظروف عادية .
وبولاية الداخلة وبحضور وفد عن وزارة التعليم والتربية ، عرف اليوم  حضور عضو الأمانة الوطنية والي الولاية السالك بابا حسنة الذي اشرف على توزيع الأسئلة في مادة اللغة العربية .
كما عرفت ولاية العيون مرافقة مستمرة من قبل السلطات الجهوية والمحلية للولاية التي تباشر عملية التحضير للامتحانات وتوفير كل الإمكانيات اللازمة . 
[[{"fid":"20818","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":780,"width":1040,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وكان وزير التعليم والتربية ، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون ، قد أعطى أمس إشارة الإنطلاقة لإمتحانات شهادة التعليم الابتدائي التي تدوم يومي 26/27  ماي الجاري من ولاية بوجدور ،  مؤكدا جاهزية الوزارة ومرافقتها بغية إنجاح المحطات(شهادات التعليم الابتدائي، المتوسط). (واص)
090/105.