تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول يشرع في جولة حكومية تشمل كافة الوزارات

نشر في

الشهيد الحافظ 20 ابريل 2019 (واص)- شرع اليوم الوزير الأول السيد محمد الولي اعكيك، في جولة حكومية تشمل كافة وزارات الحكومة الصحراوية، و ذلك في إطار تقييم عمل الوزارات و متابعة سير البرامج الحكومية لسنة 2019.
و استهل الوزير الأول، رفقة الوفد الحكومي المرافق له، الجولة بزيارة إلى وزارة شؤون الأرض المحتلة و الجاليات و كتابة الدولة للتوثيق و الأمن، حيث وقف الوفد الحكومي على الهيكلة و النظم الداخلية للقطاعين إلى جانب هيكلة الموظفين و عمل مجالس التسيير.
كما اشرف الوفد الحكومي على تقييم دقيق للموارد البشرية ، المادية و المالية، بالإضافة إلى الاطلاع على عرض مكتوب لكل مؤسسة بخصوص مدى تنفيذ البرنامج السنوي 2019، و كذا الاستماع إلى المقترحات العملية لتجاوز العوائق أمام انجاز البرامج المقررة.
و يرافق الوزير الأول، وفقد حكومي هام يضم كل من وزير التكوين المهني و الأفراد و الوظيفة العمومية، الأمين العام للحكومة، المدير الوطني للرقابة و التفتيش، المدير الوطني للمحروقات، الى جانب عدد من المسؤولين التابعين لمركزية الحكومة.
و من المنتظر أن يقوم الوفد الحكومي هذا المساء بزيارة إلى وزارة العدل و الشؤون الدينية، حيث ستتواصل هذه الجولة الحكومية و التي ستشمل كافة الوزارات الى غاية 30 ابريل الجاري. (واص)
090/110