والي ولاية اوسرد في زيارة رسمية لمقاطعة غرناطة الإسبانية

غرناطة (اسبانيا) 20 مارس 2019(واص) في زيارة رسمية لها قامت والي ولاية اوسرد عضو الأمانة الوطنية للجبهة، السيدة مريم السالك احمادة، بلقاء رئيس مقاطعة غرناطة السيد فرانسيسكو إنترينا اليوم الأربعاء بمقر المقاطعة، حيث تمحور النقاش حول الوضع السياسي و آخر مستجدات القضية الوطنية، كالمفاوضات و مجال حقوق الإنسان بالمدن المحتلة من الصحراء الغربية و الأوضاع الإنسانية بمخيمات اللاجئين الصحراويين و مشاريع التعاون التي تربط غرناطة بولاية اوسرد.

السيد فرانسيسكو إنترينا اكد متابعته لآخر مستجدات القضية الوطنية، كما عبر عن دعمه الكامل لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و الاستقلال، مُضيفاً في نفس الوقت انه مُتفهم لوضعية الشباب الصحراوي كما توعد بتقديم الدعم لولاية اوسرد في مجال المياه و البيئة.

من جانبه عضو الأمانة الوطنية للجبهة السيدة مريم السالك احمادة، عبرت عن جزيل شكرها و تقديرها لموقف مقاطعة غرناطة إتجاه الشعب الصحراوي و قضيته العادلة، مضيفة على انه لابد من ان تتحمل إسبانيا مسؤولياتها التاريخية إتجاه الشعب الصحراوي.

و يرافق السيدة الوالي في هذه الزيارة الرسمية كل من السيدة  غلوهة البشير رئيسة دائرة اغوينيت، والسيدة محجوبة النخ رئيسة بلدية إيگ بدائرة تشلة، بإلاضافة إلى محمد زروڨ ممثل الجبهة بالأندلس.

120/ 090 (واص)