الجماهير الصحراوية باسا تستقبل معتقلي الصف الطلابي المفرج عنهم

مدينة آسا(جنوب المغرب) 29  جانفي 2018  (واص)  نظمت الجماهير الصحراوية بمدينة اسا - جنوب المغرب  استقبالا جماهيريا حاشدا للمعتقلين السياسيين الصحراويين المفرج عنهم من ضمن مجموعة الصف الطلابي وهو الاستقبال الذي كان عرسا نضاليا ارسلت من خلاله الجماهير الصحراوية هناك رسائل التحدي والصمود والالتفاف والوحدة .

الاستقبال الذي حضره مجموعة من المناضلين الصحراويين الذين تناوبوا على منبر الاستقبال مؤكدين تثمينهم لقوة وصمود المعتقلين السياسييين الصحراويين بالسجون المغربية الذين يخوضون العديد من المعارك النضتلية من اماكن اعتقالهم مؤكدين بان الفرحة لن تكتمل الا باطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين واستقلال الوطن .

المعتقلين المفرج عنهم اكدوا في معرض مداخلتهم تثمينهم لكل اشكال الفعل الوطني المتضامن معهم مركزين على ضرورة المضي قدما في معركة التحرير الوطني بالمزيد من الوحدة والصمود تحت ظل رائدة كفاح الشعب الصحراوي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب .

جدير بالذكر بان سلطات الاحتلال المغربي عند المدخل الشمالي لمدينة العيون المحتلة اقدمت على منع المعتقلين المفرج عنهم من الدخول الى المدينة حيث اعتدت على سلامتهم الجسدية كما قامت بمصادرة العديد من حاجياتهم .

 120/ 090(واص)