تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وفد صحراوي يشارك في الألعاب الإفريقية للرياضة والعمل بالجزائر العاصمة

نشر في

الجزائر ، 20 ديسمبر 2018 (واص) - إنطلقت اليوم الخميس الألعاب الإفريقية للإتحادية الإفريقية للرياضة والعمل بمشاركة وفد من الجمهورية الصحراوية إلى جانب عدد من الوفود الإفريقية، وذلك بالقاعة البيضاوية بمركب 05 جويلية بالجزائر العاصمة.   
وفي كلمته الإفتتاحية رحب السيد عبد الكريم شوشاوي رئيس الإتحادية الجزائرية للرياضة والعمل بالوفود الإفريقية المشاركة في هذه التظاهرة خصوصا وفد الدولة الصحراوية الذي يشارك لأول مرة بعد إعتماد الإتحادية الصحراوية كعضو في الإتحادية الإفريقية للرياضة والعمل.
وأضاف السيد شوشاوي أن "الأفارقة كلهم في بلدهم الثاني الجزائر للمشاركة في هذه المنافسات ولكن ايضا لتوطيد العلاقات الأخوية بين الشعوب وهذا أحد أكبر الأهداف التي أسست من أجلها الإتحادية الإفريقية للرياضة والعمل".
من جهته،  السيد آفلي ماليك أتاوا رئيس الإتحادية الإفريقية للرياضة والعمل أكد على الدور الكبير الذي تلعبه الجزائر وبرعاية من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة من أجل تطوير الرياضة الإفريقية،  مقدما بالمناسبة الشكر للإتحادية الجزائرية للرياضة والعمل ولرئيسها السيد شوشاوي على حسن الضيافة وعلى تنظيم هذه التظاهرة الإفريقية الكبيرة.
وخلال حفل الافتتاح نظم إستعراض للوفود المشاركة يتقدمهم الوفد الصحراوي الذي لقي الكثير من التشجيع من طرف الحضور.
ويضم الوفد الصحراوي في تشكيلته رياضيين من الإتحادية الصحراوية للرياضة والعمل ، أين سينافس الوفود المشاركة على عدة ألعاب قارية . (واص)
090/105.