وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الرابعة في زيارة عمل وتفتيش

أمهيريز (الأراضي المحررة)، 23 نوفمبر 2018 (واص) - وصل اليوم الجمعة ، عضو الأمانة الوطنية ، وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب البلال إلى الناحية العسكرية الرابعة في زيارة عمل وتفتيش تدوم يومين.

ولدى وصوله مقر قيادة الناحية كان في استقبال السيد الوزير قائد الناحية العسكرية الرابعة محمد علال وأركان الناحية ، أين أدت له وحدة من وحدات الجيش الصحراوي التحية الشرفية.

وخلال زيارة العمل والتفتيش سيتفقد وزير الدفاع الوطني عبد الله لحبيب وحدات واليات الناحية ، كما سيقف على مدى تنفيذ البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني ، وسيجمعه لقاء مع أطر ومقاتلي الناحية للوقوف على مدى الجاهزية القتالية.

 وتزامنت زيارة السيد الوزير مع اختتام الناحية العسكرية الرابعة للتفتيش والمسابقة الجهويين للسداسي الثاني من سنة 2018 بإشراف قائد الناحية وكذلك مع تنفيذ وحدات الناحية لمشروع تكتيكي ناجح يدخل ضمن البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني.

يذكر أن زيارة وزير الدفاع الوطني للناحية الرابعة تأتي بعد إشرافه على تفتيش وتفقد وحدات جيش التحرير بنواحي الجنوب الأولى والسابعة والثالثة بهدف الوقوف على جاهزية المؤسسة العسكرية واستعدادها الدائم للدفاع عن الوطن وحماية الأرض والمواطن. (واص)

090/105.