تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ممثل جبهة البوليساريو بروسيا الاتحادية يشارك في حفل تخليد الذكرى المئوية لتأسيس الشبيبة الشيوعية الكومسمول

نشر في

موسكو: 30 أكتوبر 2018 (واص)- أقام الحزب الشيوعي للاتحاد الروسي حفلا كبيرا في قصر الكشافة الروسية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الشبيبة الشيوعية الكومسمول، حضره أكثر من 40 دولة من مختلف القارات والتنظيمات الحزبية ووسائل الإعلام الوطنية.
وبدعوة من الحزب الشيوعي شارك الدكتور علي سالم محمد فاضل، ممثل جبهة البوليساريو بروسيا الاتحادية في هذا الحدث التاريخي، تمكن من إجراء لقاءات مع العديد من المشاركين على هامش الحفل، من بينهم قيادات في الحزب من بينهم السيد غينادي زوغانوف، رئيس اللجنة المركزية للحزب الشيوعي للاتحاد الروسي، الوفد اللبناني، الوفد اليمني، الوفد المكسيكي، الوفد الفنزويلي، الوفد الفتنامي.   
وقد سمحت الفرصة بإفادة من شملتهم اللقاءات بآخر تطورات القضية الوطنية، خاصة المداولات الأخيرة في مجلس الأمن الدولي حول القرار المرتقب لتمديد عهدة بعثة الأمم المتحدة لتنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية (مينورسو) والمفاوضات المرتقبة في بداية أكتوبر المقبل بين طرفي النزاع - جبهة البوليساريو والمغرب.
للتذكير الحزب الشيوعي للاتحاد الروسي هو القوة الثانية في البرلمان الروسي (الدوما) بعد حزب روسيا الموحدة ويدعم تقرير مصير الشعب الصحراوي.
 120/ 090(واص)