تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس الصحراوي يهنئ نظيره السلفادوري بمناسبة ذكرى الاستقلال الـ197

نشر في

بئرلحلو (الاراضي المحررة) 15 سبتمبر 2018 (واص)- هنأ رئيس الجمهورية، الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، نظيره رئيس جمهورية السلفادور السيد سالفادور سانشيس ثيرين، و ذلك بمناسبة الذكرى الـ197 لاستقلال بلده.
و جاء في رسالة التهنئة "نيابة عن شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، و أصالة عن نفسي، اسمحوا لي أن أنقل إلى سعادتكم والى حكومة و  شعب جمهورية السالفادور الشقيق ،  خالص التهاني بمناسبة الذكرى 197 لاعلان استقلال بلدكم ، متمنيا لكم مزيدا من التقدم و الاستقرار".
و اشادت الرسالة عاليا بالجهود و المساعي التي يبذلها شعب جمهورية السلفادور من اجل بناء بلد أفضل، مضيفة ان الشعب الصحراوي يرى نفسه مجسدا في تلك المساعي، لانه  يقدم منذ ازيد من 40 سنة تضحيات جسام في سبيل بناء وطن حر حيث يمكن للصحراويين ان يضمنوا لأطفالهم مستقبل يعم فيه السلام و الوئام.
و عبر رئيس الجمهورية لنظيره السلفادوري عن امتنان الشعب الصحراوي الخالص على التأييد والتضامن الذي لطالما عبرت عنه السلفادور تجاه نضال الشعب الصحراوي من أجل حقه غير القابل للتصرف في تقرير المصير والاستقلال.
كما جدد بهذه المناسبة الثمينة التأكيد و الاستعداد التام على مواصلة تعميق العلاقات الجيدة التي تجمع بين البلدين و العمل من اجل الارتقاء بها خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين. (واص)
090/110