تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

بلدية سيستو سان جيوفاني الايطالية تجدد دعمها الكامل لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير

نشر في

سيستو سان رومانو (ايطاليا) 13 سبتمبر 2018 )واص- (جددت بلدية سيستو سان رومانو الايطالية دعمها الكامل لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير وقضيته العادلة ،جاء ذلك خلال لقاء لممثل جبهة البوليساريو بمنطقة لومباردية الايطالية السيد دحان عبد الفتاح برئيس بلدية بلدية سيستو سان جيوفاني السيد دي ستيفانو  .
وقد تناولت المحادثات آخر تطورات القضية الوطنية على المستوى الدولي ،خاصة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والاتحاد الأفريقي .
رئيس بلدية سيستو سان جيوفاني السيد دي ستيفانو  ثمن الأشواط التي قطعتها القضية الصحراوية نحو استكمال حق الشعب الصحراوي في تقرير المصيروالاستكمال .
واكد المسؤول الايطالي على  مواصلة بلديته الدعم الكامل  للقضية الصحراوية كما التزم بالاتصال  بالبرلمان الأوروبي يحثه   فيها على رفض اتفاقية الصيد البحري بين مفوضية الاتحاد الأوروبي والمغرب بعد أن أقرت المحكمة الأوروبية بعدم شرعيتها.
كما شكر  ممثل الجبهة بلدية سيستو سان جيوفاني الفرصة  على التأييد والمساندة للقضية الصحراوية ودعا رئيس البلدية إلى زيارة مخيمات اللاجئين للاطلاع عن قرب على المنجزات المحققة من طرف طليعة ذلا الببدية في مختلف الميادين       )واص(.
090/97