ممثل الوفد الكوبي يجدد دعم بلاده لكفاح الشعب الصحراوي العادل

ولاية الداخلة (مخيمات اللاجئين الصحراويين)،25 أغسطس 2018(واص)-أكد مساء أمس الجمعة ممثل الوفد الكوبي المشارك في أشغال المؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الصحراويين السيد أليخانذو غونساليز تجديد بلاده لدغم كفاح الشعب الصحراوي العادل في الحرية والاستقلال ،جاء ذلك في مداخلة له على هامش  افتتاح أشغال المؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الصحراويين.

وجدد مندوب الحزب الشيوعي الكوبي تضامن وتآزر كوبا إلى جانب الشعب الصحراوي حتى تحقيق اهدافه المشروعة في الحرية وتقرير المصير مذكرا بأن كوبا عانت كذلك ويلات الحصار و التشريد داعيا في الوقت ذاته الى بذل بلاده مزيد من المساعدة للشعب الصحراوي وفي كافة الأصعدة.

للإشارة،فقد انطلقت مساء أمس الجمعة بولاية الداخلة  أشغال المؤتمر الثالث لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، بحضور  رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو, السيد إبراهيم غالي وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني،  بالإضافة إلى أكثر 500 مندوب يمثلون  امتدادات المنظمة الطلابية ووفد من المناطق المحتلة وبحضور أكثر من 150 مدعو يمثلون منظمات طلابية دولية تربطها والمنظمة الصحراوية علاقات عمل وتعاون.

للتذكير ،تتواصل اشغال مؤتمر الشهيد بلاهي سويدي محمد أحمد والمنظم تحت شعار "الطلبة الصحراويون .. استمرار في العطاء لربح معركة التحرير والبناء" بولاية الداخلة أيام 24،25،26 أغسطس 2018(واص)

090/97