تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مسؤول أمانة المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي يشرف على اجتماع تحضيري للأطر العسكرية المشاركة في الجامعة الصيفية 2018

نشر في

الشهيد الحافظ، 29يوليو2018(واص)- اشرف اليوم الأحد عضو الأمانة الوطنية ومسؤول أمانة المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي يوسف احمد سالم برفقة عدد من إطارات جيش التحرير الشعبي الصحراوي على اجتماع تحضيري للأطر العسكرية التي ستشارك  في الجامعة الصيفية 2018 ببومرداس الجزائرية .
واستهل عضو الأمانة الوطنية ومسؤول أمانة المحافظة السياسية الاجتماع بتقديم إحاطة بأهم مستجدات القضية الوطنية على المستوى القاري والدولي مشيدا بنتائج القمة الإفريقية الأخيرة بنواكشوط. 
وأشاد مسؤول أمانة المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بقرار محكمة العدل الأوروبية  الذي يستثني الصحراء الغربية من اتفاق الصيد البحري بين الاتحاد الأوروبي والمغرب وبالتالي يدحض كل محاولات الالتفاف والتحايل والهروب من الشرعية.
كما عرج عضو الأمانة الوطنية ومسؤول أمانة المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي في حديثه على الشأن الوطني مثمنا الجهود المبذولة من اجل إنجاح البرامج المسطرة  , مشددا في هذا السياق على ضرورة  الاستعداد الدائم لكسب رهان المعركة ورفع التحدي. واص
090/102