تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

حركة النهضة الجزائرية تؤكد وقوفها الى جانب الكفاح العادل للشعب الصحراوي

نشر في

الجزائر ، 24 جويلية 2018 (واص) - أكد الأمين العام لحركة النهضة الجزائرية السيد محمد ذويبي وقوف حزبه الى جانب الكفاح العادل الذي يخوضه الشعب الصحراوي من اجل انتزاع حقه المشروع في الحرية وتقرير المصير .
جاء ذلك خلال افتتاح اشغال الجامعة الصيفية لإطارات حزبه  ، حضرها السفير الصحراوي بالجزائر ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر ، وابرز محمد ذويبي أن ما يقوم به النظام المغربي ضد الشعب الصحراوي الأعزل في المناطق المحتلة "ظلم واعتداء لا تفسير له" .
من جانبه،  أشاد السفير الصحراوي بالجزائر عبد القادر الطالب عمر بالجزائر شعبا وحكومة، مبرزا المعارك التي تخوضها الجزائر من اجل تحقيق التنمية والسلام والأمن  والاستقرار  لشعوب المنطقة .
وأوضح عبد القادر الطالب عمر أن التأخر الحاصل في المنطقة المغاربية يعود لوجود دولة مخزنية في المنطقة تعتمد سياسة الاحتلال والتوسع ، مؤكدا صمود وإرادة الشعب الصحراوي القليل العدد  في مواصلة كفاحه لفرض خياراته في الحرية والاستقلال.
الى ذلك   نظمت حركة  النهضة  الجزائرية جامعتها  الصيفية تحت شعار :الشباب عماد الرهانات ألاقتصادية لما للشباب من دور بارز في بناء الأمم وتنمية اقتصادياتها . (واص)
090/105.