تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

توقيع اتفاقية توأمة بين دائرة أقطي بولاية بوجدور و بلدية فيا فيثيوسا بمقاطعة استورياس الاسبانية

نشر في

أستورياس (اسبانيا)، 20 جويلية 2018 (واص) - تم اليوم الجمعة  توقيع اتفاقية توأمة بين دائرة اقطي بولاية بوجدور و بلدية فيا فيثيوسا بمقاطعة استورياس الإسبانية .
ووقع الإتفاقية عن الجانب الصحراوي رئيس دائرة أقطي السيد الرباب الديد  وعن الجانب الاسباني رئيس بلدية فيثيوسا وبحضور وفد صحراوي و مسؤولين اسبان و عدد من الأطفال الصحراويين الذين يقضون عطلتهم الصيفية بالمدينة .
وفي تصريح صحفي لإذاعلة أمركلي من ولاية بوجدور،  أشارت السيدة الرباب الديد رئيسة دائرة أقطي "إلى أن الاتفاقية تأتي في وقت تشهد فيه الساحة الإسبانية و الأوروبية استقبال اعداد معتبرة من الأطفال الصحراويين في إطار عطل في سلام و هي فرصة تؤكد رئيسة الدائرة لنشر القضية الوطنية .
رئيسة دائرة اقطي شكرت اعضاء مجلس بلدية بيا فيثيوسا على استقبالهم للأطفال و حضورهم ابرام الاتفاقية، مؤكدة أن هذه الإتفاقية  تمثل الكثير بالنسبة لسكان دائرة أقطي ، كما أنها ستساهم في توسيع حركة التضامن مع القضية الصحراوية العادلة . (واص)
090/105.
[[{"fid":"16024","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1200,"width":1600,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]