المكتب الدائم للأمانة الوطنية يندد بالممارسات الفظيعة لإدارة الاحتلال المغربية في حق المواطنين الصحراويين

 

الشهيد الحافظ( مخيمات اللاجئين الصحراويين) 27 مارس 2018(واص)-ندد أمس الاثنين المكتب الدائم للأمانة الوطنية  بشدة الممارسات الفظيعة لإدارة الاحتلال المغربية في حق المواطنين الصحراويين بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب.

وخلال أجتماع للمكتب الدائم للأمانة الوطنية برئاسة رئيس الجمهورية ،الأمين العام لجبهة البولبساريو السيد ابراهيم غالي ،ندد وبشدة بالممارسات الفظيعة  التي ترتكبها سلطات الاحتلال المغربية  في حق المواطنين الصحراويين الأبرياء والعزل من تقتيل وتعذيب واختطاف ومحاكمات صورية وأحكام ظالمة .

وطالب  مكتب الأمانة الدائم بالإسراع   الفوري واللامشروط  لإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين في سجون الاحتلال  المغربي .

كما دعا مكتب الامانة الوطنية في بيانه  بالوقوف إلى جانب كافة المعتقلين السياسيين  الصحراويين بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب  عبر كل الساحات وأثناء كل المحطات المقبلة.

كما أشاد المكتب الدائم للأمانة الوطنية  بمقاومة جماهير شعبنا في المناطق المحتلة وتواصل مد انتفاضة الاستقلال التي تكرس القطيعة النهائية مع سياسات وخطط الاحتلال وتعري أية محاولات بقصد تشريع أو تمرير أي تعامل على أساسها مع الصحراء الغربية كبلد متميز ومنفصل عن المغرب.

(واص).

090/97