تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وفد مؤسساتي من كاستيا ليون الإسبانية يطلع على التجربة الإعلامية لجبهة البوليساريو والدولة الصحراوية

نشر في

الشهيد الحافظ 17 مارس 2018 (واص) ـ استقبل الأمين العام لوزارة الإعلام السيد عمار بولسان اليوم الأحد ، وفدا مؤسساتيا من مدينة كاستيا ليون يضم سبعين عضوا بينهم رؤساء كتل برلمانية في المقاطعة على غرار حزب العمال الاشتراكي ، بوذيموس ، اليسار الموحد ، الحزب الشعبي وحزب المواطنين وعدد من البرلمانيين ورؤساء بلديات وشخصيات سياسية وإعلامية ، يرافقه ممثل جبهة البوليساريو بالمقاطعة السيد محمد لبات.
وقد قام الوفد بزيارة إلى مختلف الوسائط الإعلامية ؛ أين قدمت له شروح حول عمل مختلف مديريات وزارة الإعلام (وكالة الأنباء الصحراوية ، الإذاعة الوطنية ، التلفزيون الوطني وأسبوعية الصحراء الحرة) ليختتم زيارته بلقاء أطر وزارة الإعلام بمقر الأرشيف الإعلامي.
وفي كلمته بالمناسبة ، أشاد الأمين العام للوزارة بهذه الزيارة معبرا عن امتنان الأسرة الإعلامية للدعم الذي تقدمه الحركة التضامنية مع الشعب الصحراوي ومرافقتها لمختلف مراحل كفاحه العادل من أجل الحرية والاستقلال.
تجدر الإشارة إلى أن الوفد البرلماني استقبل من طرف رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي مساء أمس السبت ، كما قادته زيارة إلى العديد من المؤسسات الوطنية أين جمعته لقاءات مع المسؤولين الصحراويين.
( واص ) 090/900