تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

معتقلو اكديم ازيك بسجن ايت ملول يعلنون عزمهم الدخول في اضراب مفتوح عن الطعام

نشر في

ايت ملول (المغرب)   08 مارس 2018  (واص) قرر المعتقلون السياسيون الصحراويون ضمن محموعة اكديم ايزيك  بسجن ايت ملول 2 السيئ الذكر الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام ابتداءا من يوم الجمعة 09 مارس 2018 ، وذلك من أجل ترحيلهم الى مدينة العيون قصد التخفيف من معاناة عائلاتهم.
 وفي بيان صادر عن المجموعة  تم التطرق الى  الوضع المزري الذي يعيشه هؤلاء  داخل الاعتقال في ظل وعود كاذبة لمدير سجن ايت ملول 2 .
 وقال أفراد المجموعة " نعاني من المنع المتواصل لحقنا في الزيارة وكذالك منعنا من الفسحة التي هي حق كل سجين وايضا منعنا من التواصل مع عائلاتنا عبر الهاتف اضف على ذلك الوضع الصحي الكارثي لنا جميعا، كل ذالك في ظل سياسة التضييق التي تنهجها ادارة السجن ضدنا قصد الانتقام من ماقفنا الراسخة، لذا قررنا الدخول في اضراب مفتوح عن الطعام عازمين كل العزم على تحقيق مطالبنا الشروعة ونحن متشبثين بمواقفنا التي لن تتغير ولن تتزحزح، فلا الاعتقلال ولا التعذيب سيثنينا عن مواصلة درب المقاومة والنضال".
وحمل أفراد مجموعة اكديم ايزيك المتواجدين بسجن ايت ملول 2 الدولة المغربية كامل المسؤولية عن ما يترتب عليه دخولهم في الاضراب المفتوح عن الطعام، منددين بكافة أشكال التضييق والتعذيب التي تمارسها دولة الاحتلال في حق هذا الشعب البطل بمختلف شرائحه الاجتماعية.
وأكدت المجموعة عزمها على  مواصلة نضالنا داخل زنازن الاحتلال حتى تحقيق كافة مطالبها المشروعة، معبرة عن تضامنها مع كافة رفاقها المعتقلين بمختلف سجون الدولة المغربية
*تضامنها مع كافة رفاقها المعتقليين بمختلف سجون الدولة المغربية
المعتقليين السياسيين الصحراويين ضمن مجموعة اكديم ايزيك:
ابراهيم الاسماعيلي
محمد امبارك لفقير
سيداحمد لمجيد
محمد باني
 120/ 090(واص)