القائد الاعلى للقوات المسلحة يشرف على تفتيش القوات المشاركة في المناورة العسكرية

آغوينيت المحررة 25 ديسمبر 2017 (واص) - أشرف صبيحة اليوم الاثنين رئيس الجمهورية ،الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ، على تفتيش القوات المشاركة في فعاليات المناورة العسكرية وكذا الطبعة ال23لمسابقة الشهيد الولي العسكرية.

ورافق رئيس الجمهورية،القائد الاعلى للقوات المسلحة في التفتيش على وحدات قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي عضو الامانة الوطنية وزير الدفاع الوطني السيد عبدالله لحبيب وعضو الامانة الوطنية  قائد الناحية العسكرية السابعة السيد حمه مالو .

ووقف رئيس الجمهورية ،الامين العام لجبهة البوليساريو والقائد الاعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي على مختلف تشكيلات الوحدات المستعرضة ومدى الجاهزية  التطبيق للتحضير القتالي والتمرين التكتيكي  الذي سيقام على هامش   المناورة العسكرية التي يمكن من خلالها إطارات الجيش الصحراوي بدراسة الأهداف والمشاريع  التي من شأنها الرفع من الجاهزية القتالية.

وقد شهد الحدث حضور عديد أعضاء الامانة الوطنية والحكومة والاطارات السامية من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ونواب من البرلمان والمجلس  الاستشاري وممثلي عن جاليات الجنوب ووفد من الارض المحتلة وجنوب المغرب ،كما شهد الحدث تغطية إعلامية وطنية ودولية.

وفي السياق نفسه ، ستتواصل فعاليات النسخة ال23لمسابقة الشهيد الولي العسكرية وكذاالمناورة العسكرية أين سيشهد الحدث تنظيم   منافسات رياضية وكلمات للوفود ومداخلات لوفد الارض المحتلة وتقديم الجوائز للفائزين وسهرة فنية ختامية ،بحسب البرنامج .

للإشارة ، تعقد مسابقة الشهيد الولي العسكرية ال23أيام 25و26ديسمبر الجاري بمنطقة أغوينيت المحررة تحت شعار"قوة صرامة لفرض الامن والسيادة"

( واص ) 090/097