وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الأولى في إطار زيارة عمل وتفتيش

الدوكج (الأراضي المحررة)، 16 ديسمبر 2017 (واص) - وصل اليوم السبت وزير الدفاع الوطني ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد الله لحبيب البلال، الناحية العسكرية الأولى في إطار زيارة عمل وتفتيش .

وخلال هذه الزيارة التي تدخل في إطار زيارة العمل والتفتيش التي تقود وزير الدفاع الى مختلف نواحي جيش التحري الشعبي الصحراوي، سيتفقد الوزير الوحدات القتالية المرابطة بالقطاع العملياتي للناحية العسكرية الأولى بمنطقة الدوكج المحررة .

ولدى وصوله الى مقر الناحية وجد في استقباله قائد الناحية ، عضو الأمانة الوطنية بيداللا محمد ابراهيم وأركان الناحية ، أين أدت له وحدة من الجيش الصحراوي التحية الشرفية، كما قام الوزير بتدشين عدة مرافق إدارية بالقطاع العملياتي للناحية .

كما ترأس الوزير اجتماعا بمقر قيادة الناحية ضم أركان قيادة الناحية والمدراء المركزيين لوزارة الدفاع ، أين تابع السيد الوزير عرضا شاملا عن الوضعية العامة للناحية .

وبعد أن حيا وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابطة بقطاع الناحية العسكرية الأولى ، اعطى وزير الدفاع تعليماته وتوجيهاته لكافة القيادة الجهوية والمركزية تصب جميعها في ضرورة تضافر الجهود من أجل حماية الأراضي المحررة ، حاثا الجميع على التحلي باليقظة والاستعداد في أعلى درجاته من اجل مواكبة التحديات والرهانات المطلوبة والتي باتت تفرضها متطلبات المرحلة .

وتعد زيارة المعاينة الى الناحية الأولى المحطة الأخير من جولة التفتيش المركزي التي قادت وزير الدفاع الى مختلف نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي والتي ستختتم بمناورات عسكرية بمنطقة أغوينيت المحرر مقر القطاع العملياتي للناحية العسكرية السابعة . (واص)

090/110