الشباب الصحراوي سجل حضوره الدائم في مختلف مواقع المسؤولية في كل مؤسسات الدولة الصحراوية وفي أعلى الهيئات القيادية لجبهة البوليساريو(رئيس الجمهورية)

ولاية اوسرد (مخيمات اللاجئيين الصحراويين )08ديسمبر 2017(واص)-أشاد رئيس الجمهورية، الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي بأن الشباب الصحراوي سجل حضوره الدائم في مختلف مواقع المسؤولية للدولة الصحراوية وفي أعلى الهيئات القيادية لجبهة البوليساريو ،جاء ذلك في كلمته خلال افتتاح المؤتمر التاسع لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب .

وأضاف رئيس الجمهورية في كلمته  "أننا   فخورون ومعتزون بمستوى الكفاءات والإطارات الشبانية، عدداً ونوعاً، ومن الجنسين، التي تخرجت من مدرسة الكفاح الوطني الصحراوي، ونؤكد إرادتنا الراسخة في تعزيز هذا المكسب والبحث الدائم عن أنجع السياسات الموجهة للشباب حتى يضطلع بدوره كاملاً في مسيرة التحرير والبناء، حاضراً ومستقبلاً".

وفي ذات السياق فقد انطلقت فعاليات المؤتمر التاسع لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب مساء اليوم الجمعة وسط مشاركة شبانية مميزة ومن عديد التنظيمات والاحزاب الدولية.

وينعقد المؤتمر التاسع لاتحاد الشبيبة الصحراوية في ظروف دولية مميزة و عديد المكاسب والانتصارات  التي حققتها الجمهورية الصحراوية و جبهة البوليساريو وفي مقدمتها   الانتصار الكبير الذي حققته الجمهورية الصحراوية في القمة التشاركية الأوروافريقية  الخامسة التي احتضنتها العاصمة الإيفوارية "أبيدجان"، والذي يعزز ويكرس مكانة الدولة الصحراوية على مستوى الاتحاد الإفريقي و العالم .

للاشارة،تحتضن ولاية أوسرد اشغال المؤتمر التاسع لاتحاد الشبيبة أيام  من ال،08 ،09،10 ديسمبر الجاري،مؤتمر الشهيد سيدأحمد محمد أمبارك ،تحت شعار "الشباب قوة وإرادة لفرض الاستقلال واستكمال السيادة".(واص).

090/97