تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يهنئ رئيس الوزراء لدولة أنتيغوا وباربودا بمناسبة اليوم الوطني لاستقلال بلاده

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 01 نوفمبر 2017 (واص) -  هنأ رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي رئيس وزراء  أنتيغوا وباربودا السيد غاستون براون بمناسبة اليوم الوطني لاستقلال بلاده .  
وقال الرئيس إبراهيم في رسالة التهنئة "بنيابة عن الشعب الصحراوي وأصالة عن نفسي، أتقدم بخالص التهاني بمناسبة الذكرى السنوية لذكرى يوم الاستقلال لأنتيغوا وبربودا"، متمنيا لشعب أنتيغوا وباربودا السعادة والنجاح المتواصل والإزدهار.
وإذ نعترف بأهمية الحوار الوثيق - يقول رئيس الجمهورية - الذي أنشئ بين أنتيغوا وباربودا والجمهورية الصحراوية في المحافل الدولية، "استنادا إلى نهج مشترك إزاء عدد من المسائل الموضوعية، في التصدي للتحديات الرئيسية المتمثلة في القضاء على جميع أشكال الاستعمار وتعزيز السلام والأمن في العالم .
وأعتقد اعتقادا راسخا - يضيف الرئيس إبراهيم غالي - أن العلاقات الثنائية بين شعب أنتيغوا وباربودا وشعب الجمهورية الصحراوية في مجال القنوات الدبلوماسية ستسهم بالتأكيد في الإسراع بتنفيذ العدالة ومبدأ تقرير المصير جميع الأقاليم المدرجة في الأمم المتحدة.
وفي ختام الرسالة عبر السيد إبراهيم غالي عن تمنياته للسيد  غاستون براون بموفور الصحة والعافية ، والازدهار لدولة أنتيغوا وباربودا . (واص)
090/105.