مجلس الوزراء يشيد بصمود جماهير الأرض المحتلة ويستحضر معاناة المعتقلين السياسيين الصحراويين

الشهيد الحافظ 25 أكتوبر 2017 (واص) - أشاد اليوم الأربعاء مجلس الوزراء بصمود جماهير الأرض المحتلة في مواجهة سياسات وغطرسة الاحتلال المغربي ، مستحضرا معاناة المعتقلين السياسيين الصحراويين  .

مجلس الوزراء وفي بيان توج اجتماعه اليوم تحت رئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي تابع باهتمام كبير الوضع في المناطق المحتلة من أرض الوطن وفي جنوب المغرب،  مشيدا بالصمود الذي ما فتئت تؤكده جماهير شعبنا هناك في مواجهة سياسات وخطط الاحتلال الغاشم.

واستحضر مجلس الوزراء معاناة المعتقلين السياسيين الصحراويين في سجون المغرب، مشددا  على ضرورة استمرار الحملة الوطنية  والدولية من أجل التعجيل بإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط.

وفي الأخير وجه مجلس الوزراء نداء إلى كافة الوطنيين الصحراويين في مختلف المواقع من اجل الاستمساك بالوحدة الوطنية في إطار الدولة الصحراوية، بقيادة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، ورفع كافة التحديات ومواجهة مخططات النظام المغربي وحربه الدعائية والنفسية،ويهيب بكل المؤسسات والهيئات بذل المزيد من الجهود والتضحيات لفرض استكمال السيادة وبناء المشروع الوطني حلم كافة أجيال الشعب الصحراوي . (واص)

090/105.