تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجامعة الصيفية للأطر الصحراوية : وفد المناطق المحتلة يلتقي ممثلي ولايات الجمهورية المشاركين بأشغال الجامعة

نشر في

بومرداس 18 غشت 2017 (واص) - واصل الوفد الحقوقي القادم من الأرض المحتلة سلسلة اللقاءات التي جمعته بالعديد من الإطارات الصحراوية المشاركة في الجامعة الصيفية للأطر الصحراوية ، وفي هذا السياق كان للوفد الحقوقي  فرصة لقاء ممثلي ولايات الجمهورية المشاركين باشغال الجامعة الصيفية بمدينة بومرداس الجزائرية .
اللقاء استهل بمداخلات لممثلي الولايات الذين اكدو اعتزازهم بلقاء مناضلي ومناضلات الأرض المحتلة ومن خلالهم الإعتزاز بانتفاضة الاستقلال المجيدة كفعل وطني عم كل مواقع الفعل والنضال وأذاب كل رهانات العدو  الهادفة للقفز على حقوق الشعب الصحراوي وفي مقدمتها الحق في الاستقلال والوجود .
وفد المناطق المحتلة وفي معرض مداخلاته أكد على أهمية اللقاء مبرزا في ذات السياق أهمية انتفاضة الاستقلال كإمتداد طبيعي لمسيرة الكفاح الوطني وكفعل جماهيري أحبط كل سياسات العدو ورهاناته وكرس الوحدة الوطنية على أساس الفعل الوطني الذي عم كل مواقع الفعل والنضال .
إلى ذلك يشارك وفد من المناطق المحتلة يضم 50 مناضلا ومناضلة في أشغال الجامعة الصيفية ، حيث ستكون له العديد من المداخلات تتعلق بانتفاضة الاستقلال والوضع في المناطق المحتلة . (وص)
90/105.