تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

في تحدي للإحتلال وفد من المناطق المحتلة يشارك في الجامعة الصيفية لأطر الدولة الصحراوية

نشر في

بومرداس (الجزائر) ، 09 غشت 2017 (واص) - وصل اليوم الأربعاء وفد حقوقي قادم من الأرض المحتلة وذلك للمشاركة ضمن فعاليات الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية " جامعة الشهيد سيدي حيذوك " والمنعقدة بمدينة بومرداس الجزائرية .
وسيشارك وفد المناطق المحتلة المكون من 50 مناضلا ضمن العديد من الفعاليات حيث سينشط العديد من المحاضرات التي تتناول كفاح الشعب الصحراوي بالمناطق المحتلة إضافة إلى الإنتهاكات الجسيمة المرتكبة بحق الصحراويين بالأراضي المحتلة ومناطق جنوب المغرب والمواقع الجامعية .
هذا وقد أكد أعضاء وفد المناطق المحتلة في لقاء لهم مع وكالة الأنباء الصحراوية  بأن مشاركتهم تأتي إستكمالا لمسيرة التصعيد والتحدي إضافة إلى المساهمة في كسر الحصار العسكري والإعلامي المفروض على الأرض المحتلة وكذا التحسيس بمعاناة الشعب الصحراوي القابع تحت الاحتلال المغربي .
إلى ذلك تنطلق غدا الخميس بولاية بومرداس الجزائرية الطبعة الــ 08 للجامعة الصيفية لإطارات الدولة الصحراوية "الشهيد سيدي حيذوك"، تحت شعار "تصميم ووفاء لعهد الشهداء"، بحضور 440 مشارك من إطارات الدولة و الجبهة في الأرض المحتلة و مخيمات اللاجئين الصحراويين . (واص)
090/105.