"الملتقى الفكري الأول للشهيد محمد عبد العزيز فرصة لاستحضار مسيرة القائد الشهيد الذي أفنى حياته دفاعا عن قضية شعبه " (حمة سلامة)

الشهيد الحافظ 22 ماي 2017 (واص) - أكد اليوم الاثنين مسؤول أمانة التنظيم السياسي عضو الأمانة الوطنية السيد حمة سلامة أن عقد الملتقى الفكري الأول للشهيد محمد عبد العزيز هو فرصة لاستحضار مسيرة القائد الرمز الذي أفنى حياته دفاعا عن فضية شعبه.

حمة سلامة وفي ندوة صحفية نشطها اليوم بمقر الأرشيف الإعلامي ، أشار "إلى أن استحضار 40 سنة من مسيرة الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز هي استحضار 40 سنة من كفاح الشعب الصحراوي "، مشيرا الى أن ذكرى رحيله تتطلب استحضار المعطيات التي تبرز بناء الدولة الصحراوية في ظل التحديات والرهانات التي واجهتها جبهة البوليساريو .

من جهته الأمين العام لاتحاد العمال ورئيس اللجنة التحضيرية للملتقى الفكري الأول حول الشهيد محمد عبد العزيز عضو الأمانة الوطنية السيد سلامة البشير ، أكد أن اللجنة وضعت اللمسات الأخيرة لانطلاق الحدث يوم 31 ماي بولاية أوسرد .

وأشار سلامة البشير الى الملتقى يتضمن محاضرات وشهادات رجال قابلوا الشهيد ، بالإضافة الى معرض للصور يحوي صور تضم أهم الإنجازات التي قدمها الشهيد طيلة 40 سنة  الذي كان وسيظل رمزا وفخرا لكل الصحراويين . (واص)

090/105.