ولاية أوسرد : اختتام الموسم الدراسي 2016/2017

ولاية أوسرد 21 ماي 2017 (واص) – استدل الستار ليلة  الأحد بولاية أوسرد على فعاليات الإختتام الرسمي للموسم الدراسي 2016/2017 ،بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي حمة سلامة ووزير التعليم والتربية محمد مولود محمد فاظل ، ووالي ولاية أوسرد ، الى جانب أطقم وامتدادات وزارة التعليم والتربية .

وفي كلمته بالمناسبة ، أكد وزير التعليم والتربية محمد مولود محمد فاظل أن الأسرة التعليمية  تختتم الأن الموسم الدراسي الذي توج عاما من الجهد والعطاء في سبيل الأرتقاء بالمنظومة التعليمة الصحراوية ، شاكرا كافة امتدادت الوزارة على المشاركة في تنظيم هذين اليومين والذي تزامنا هذه السنة والاحتفالات بالذكرى الـ 44 لاندلاع الكفاح المسلح الذي احتضنته ولاية أوسرد.

وأضاف محمد مولود أن وزارته استطاعت خلال هذا العام من خلال برامجها تعزيز مكانة المدرسة داخل المجتمع من خلال التواصل بينها وبين جمعية أولياء التلاميذ.  

وثمن وزير التعليم والتربية الجهود المبذولة من أجل تطوير التعليم والحرص على جودة التحصيل الدراسي، والعناية والجهود المبذولة التي تمنحها الدولة من أجل الرفع من مستوى التعليم.    

كما تقدم محمد مولود بالشكر الى كافة الدول التي ساهمت في تعليم وتربية التلاميذ والطلبة الصحراويين ، على غرار الجزائر وكوبا وفنزويلا التي فتحت ابوابها لاستقبال وتعليم الصحراويين.

وأشار الوزير الى أن الاسرة التعليمية تختتم العام لتبدأ التحضير للعام الدراسي المقبل في ظل تحديات ورهانات- يضيف الوزير – يجب على المنظومة التعليمية التغلب عليها .  

كما عرف حفل الاختتام تقديم جوائر وشهادات وتكريم الاوئل في شهاداتي التعليم الابتدائي والمتوسط على مستوى الوطن. (واص)

090/105.