رئيس الجمهورية ينوه بدور المجلس الاستشاري في توعية المجتمع والحفاظ على نسقه

الشهيد الحافظ 13 ماي2017 ( واص ) - نوه رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو ، بالدور الريادي للمجلس الاستشاري في الحفاظ على النسق الاجتماعي والتحسيس بخطورة الظواهر التي يمكن أن تعصف بانسجامه ووحدته.

وعلى هامش الاجتماع الذي نظم اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بحضور عضو الأمانة الوطنية  المنسق مع المينورسو السيد أمحمد خداد ورئيس المجلس الاستشاري السيد شيخان عبد العزيز ، حث الأمين العام للجبهة أعضاء المجلس الاستشاري على ضرورة مواصلة العمل وتكثيف الجهود من أجل التصدي للظواهر الخطيرة والدخيلة على المجتمع والتي يمكن أن تعصف بأمن المواطن ، مذكرا بحاجة الدولة الصحراوية للمجلس ورأيه في كل المتغيرات وتقديم المقترحات التي من شأنها أن تحقق الهدف الأسمى للشعب الصحراوي والذي قضى قي سبيله خيرة أبنائه ألا وهو تحقيق النصر والاستقلال.

وخلال الاجتماع ، أطلع السيد أمحمد خداد أعضاء المجلس الاستشاري على تطورات القضية الوطنية وخاصة قرار مجلس الأمن الأخير وموقف جبهة البوليساريو من قضية الكركرات إضافة إلى قرار المحكمة الأوروبية وتجلياته في توقيف الباخرة المحملة بالفوسفاط والذي مصدره الصحراء الغربية المحتلة.

من جهتهم ، أجمع الأعيان على ضرورة رص الصفوف والتمسك بالوحدة الوطنية ونبذ كل الظواهر الاجتماعية الدخيلة على المجتمع وضرورة محاربتها اجتماعيا. 

( واص ) 130/100/090