تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمينة العام للنساء الصحراويات تستقبل من طرف رئيس جمعية علماء المسلمين الجزائرية

نشر في

الجزائر ، 08 فيفري 2017 (واص) - استقبلت اليوم الأمينة العامة للنساء الصحراويات فاطمة المهدي من طرف رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائرية السيد عبد الرزاق قسوم ، وذلك بمقر الجمعية بالجزائر العاصمة .
اللقاء الذي جرى حضره السفير الصحراوي بالجزائر السيد بشرايا حمودي بيون تطرق إلى العلاقات و الروابط الأخوية والوطنية والإنسانية التي تربط الشعبين الصحراوي والجزائري ، وكذا علاقات الدعم والتعاون من خلال المساعدات الإنسانية التي تقدمها جمعية العلماء المسلمين الجزائرية  للاجئين الصحراويين .
رئيس الجمعية فضيلة أكد استعداد  الجمعية على تقديم المزيد من الدعم  الإنساني  في أبعاده المختلفة  الثقافية  ، التربوية، والاجتماعية،و الإعلامية.
من جانبها ثمنت الأمينة العامة للإتحاد الوطني  للمرأة الصحراوية  الدعم الإنساني الذي ما فتئت تقدمه جمعية العلماء المسلمين  للشعب الصحراوي ، معتبرة ذلك فخرا واعتزاز لهذه العلاقات التي تربط الشعب الصحراوي وهذه الجمعية الفتية ،التي جسدت بالملموس  هذا التعاون الإنساني منذ سنوات من  خلال ما قدمت وما عبرت عنه في هذا اللقاء من استعداد لمواصلة المزيد من  التعاون في كافة المجالات الدعم الإنسانية.
بدوره أكد السفير الصحراوي بالجزائر على دور هذه الجمعية، مشيرا إلى مساهماتها  الكبيرة  في  الجوانب الاجتماعية  والثقافية والدينية  والحضور المميز  لها في بعض  الأحداث الوطنية منها ملتقى الأديان السنوي الذي ينظم في مخيمات اللاجئين الصحراويين .
اللقاء حضرته مسؤولة التعاون للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية  الديه شداد ، والخبيرة في شؤون المرأة الشابة لمينة فلواط  ، إضافة إلى أعضاء من المكتب التنفيذي لجمعية العلماء المسلمين . (واص)
090/105.